اعرفي - حواء / ديكور / كيفية أختيار الديكور

كيفية أختيار الديكور

ما هي أهم النصائح في أختيار الديكور؟ هذا السؤال حقا صعب للغايه هناك الكثير من الأفكار وهناك الكثير من التطورات الخاصه بالديكور في الوقت الحالي وإن فكرتي في التعلم والمتابعه سترهقي بشكل كبير وأعتقد أن الأمر سيتضارب أمامك بشكل كبير تعالى سويا نفكر في الطريقه المناسبه لأختيار الديكور المناسب وما هي أهم النصائح التي يمكن تقديمها لأفادتك في أختيار الديكور المنزلي المناسب لكي .

اختيار الديكور

اختيار الديكور

 

تختلف الاذواق في أختيار ديكور المنزل الخاص بكل فرد فغالبا ما يعبر ديكور المنزل عن ميول الفرد والألوان المحببة إليه من خلال ألوان الطلاء الغالبه على حوائط المنزل إضافه لمجموعة الألوان الخاصة بأثاث المنزل، ويستعين البعض في أختيار ديكور المنزل الخاص به بالمهندسين المتخصصين في تصميم الديكور بهدف الحصول على أفضل نتيجة لتصميم ديكور المنزل، بينما يذهب البعض الآخر إلي إختيار ديكور المنزل بنفسه بحسب الألوان وأشكال الاثاث المحببه إليه.

 

اختيار الديكور

اختيار الديكور

 

هنالك مجموعة من النصائح الهامة التي يجب عليكي الأهتمام بها عند بدء إختيارك لديكور المنزل الخاص بكي والتي بالتأكيد ستضفي على منزلك مظهر خاص يجعلك تنفردي بالشكل المميز للتصميم الخاص بالمنزل، أهم تلك النصائخ وقبل البدء في إختيار الاثاثات يجب ان يتم اختيار ألوان طلاء المنزل بعناية شديدة، طلاء المنزل يعتبر أهم الاساسيات التي يبني عليها الديكور بشكل كامل والموجه الأساسي للشكل النهائي للديكور الخاص بالمنزل، ومن ثم الإهتمام بتوزيع ألوان الطلاء الموجود بالشكل السليم، فعدم تناسق الألوان قد يضر بالمنظر العام لديكور المنزل ولو تم الاختيار الاثاثات بعناية شديدة فيما بعد.

 

اختيار الديكور

اختيار الديكور

 

مع الدخول في مرحلة إختيار الأثاث يكون أختيارات طلاء المنزل التي قمتي بها فيما سبق هي الموجه الأساسيه كما ذكرنا، حيث تقيد ألوان الطلاء أختيارات الأثاث بألوان متناسقه ومناسبه تتماشى مع الشكل العام لألوان الطلاء .

دوما عليكي الأبتكار والتفكير فيما هو جديد لا يجب أن تسيري على الموضه في كل شئ بل كوني مطلعه دوما على ما هو جديد وحصري وابدأي بالتفكير والتجديد وتركيب الأفكار مع بعضها البعض لتحصلي على ديكور خاص بكي غير مقلد .

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .